منتجات
الصفحة الرئيسية /

معدات غرفة نظيفة

/غرفة نظيفة تنقية غطاء تدفق الصفحي

غرفة نظيفة تنقية غطاء تدفق الصفحي

نظرة عامة :

غطاء تدفق الصفحي المنقى هو وحدة تنقية الهواء التي يمكن أن توفر بيئة نظيفة محلياً ، يمكن تثبيته بمرونة فوق نقاط العملية التي تتطلب نظافة عالية.

  • دفع:

    T/T
  • أصل المنتج:

    China
  • ميناء الشحن:

    Shanghai
  • المهلة:

    25
  • تفاصيل المنتج

تفاصيل مقدمة:

غطاء تدفق الصفحي المنقى عبارة عن وحدة لتنقية الهواء توفر بيئة نظيفة محلية. يمكن تثبيتها بمرونة أعلى نقطة العملية حيث يلزم النظافة العالية. يمكن استخدامه بمفرده أو معًا لتشكيل منطقة نظيفة على شكل شريط. يمر غطاء تدفق الصفائح المعزز بالهواء عبر مرشح عالي الكفاءة بسرعة رياح معينة لتشكيل طبقة تدفق موحدة ، بحيث يكون الهواء النظيف أحادي الاتجاه عموديًا ، وبالتالي ضمان نظافة منطقة العملية.

الميزات:

● الخزانة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ sus304 عالي الجودة ، وهو سهل التنظيف ؛

● أعلى إمدادات الهواء ، كفاءة تصفية عالية الكفاءة ≥99.99٪@0.3um ، مستوى تنقية منطقة التشغيل أعلى من نظافة الغرفة ؛

● العاكس يضبط سرعة الرياح. يتحكم الزر في الإضاءة والطاقة.

المرجع التقني

مواد

س لوحة الصلب tainless

الميزات

هيدروجين نوع anging نوع دعم الهبوط

تطبيقات

الاحكام الآلات والإلكترونيات والمستحضرات الصيدلانية والمواد الغذائية والمواد الكيميائية غرامة

الاستخدام ، تنقية

استعمال

تنقية

متوسط ​​سرعة الرياح

0.25 - 0.45 م / ث (قابل للتعديل)

الضوضاء

≤62db (أ)

مزود الطاقة

220V 50HZ

شهادة

ISO9001: 2008؛ اس جي اس


اترك رسالة
لمزيد من التفاصيل المنتج والمنتجات الجديدة ، يرجى ترك رسالة. سنقوم بالرد بسرعة!
إذا كان لديك أسئلة أو اقتراحات ، فالرجاء ترك لنا رسالة ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن!

منتجات ذات صله

Clean room pass box manufacturer

غرفة تمرير مربع نظيفة

نظرة عامة : مربع تمرير هو نوع من المعدات المساعدة لغرفة نظيفة. يستخدم بشكل رئيسي لنقل العناصر الصغيرة بين المنطقة النظيفة إلى منطقة نظيفة أخرى ، وبين المنطقة النظيفة والمنطقة غير النظيفة ، لتقليل عدد مرات فتح الغرفة النظيفة وتلوث الغرفة النظيفة. تقليل إلى الحد الأدنى. نافذة النقل مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ وهي ناعمة وسلسة. تتشابك الأبواب المزدوجة مع بعضها البعض لمنع التلوث المتقاطع بشكل فعال. وهي مجهزة بأجهزة تشابكية إلكترونية أو ميكانيكية ومجهزة بمصابيح مبيد للجراثيم فوق البنفسجية.

China Air Shower Clean Rooms

غرفة الاستحمام الهواء النظيف

نظرة عامة : دش الهواء هو الممر الضروري للعمال لدخول الغرفة النظيفة. إنه جهاز ينفخ الغبار من خلال تدفق هواء عالي السرعة ، مما يمكن أن يقلل التلوث الناجم عن الدخول إلى الغرفة النظيفة وتركها. دش الهواء هو جهاز تنقية جزئي متعدد الاستخدامات مثبت بين الغرفة النظيفة والغرفة غير النظيفة.

Pharmaceutical Weighing Booth Manufacturers

غرفة نظيفة وزنها الغطاء

نظرة عامة : غطاء الوزن هو نوع من معدات التنقية المحلية المستخدمة بشكل خاص في الأبحاث الدوائية ، والميكروبات والتجارب العلمية تضع معدات تنقية محلية خاصة.

Modular clean room

غرفة نظيفة قوس الزاوية النظام

نظرة عامة : نظام ركن القوس هو نوع من الاتصال مع أعلى معدل استخدام لنظام غرفة نظيفة في الوقت الحالي. في السقف ، التقسيم ، مفاصل الأرضيات مع انتقال R50 ملم قوس الألومنيوم.

Clean room window manufacturers

غرفة نظيفة نافذة زجاجية واحدة

نظرة عامة : غرفة نظيفة نافذة زجاجية واحدة الزجاج المستخدمة هو الزجاج المقسى / الزجاج المقوى. الزجاج المقسى هو في الواقع نوع من الزجاج المسبق. من أجل زيادة قوة الزجاج ، تُستخدم الأساليب الكيميائية أو الفيزيائية عادةً لتشكيل ضغط ضاغط على سطح الزجاج. عندما يتعرض الزجاج لقوة خارجية ، يتم تعويض الضغط السطحي لأول مرة ، وبالتالي تحسين قدرة التحمل وتعزيز مقاومة الزجاج نفسه. ضغط الرياح والبرد والحرارة ، وتأثير وهلم جرا.

Clean room door factory

باب غرفة نظيفة من الألومنيوم

نظرة عامة : باب إطار الألمنيوم للغرفة النظيفة هو الباب المنزلق الأكثر استخدامًا في الغرفة النظيفة ، وله خصائص المظهر الجميل ، والقوة العالية ، والتسطيح الجيد ، وضيق الهواء القوي ، والعزل الحراري ، والحفاظ على الحرارة بشكل جيد وسهولة التنظيف.

Clean room injection wall

لوحة حقن غرفة نظيفة

نظرة عامة : تعد لوحة حقن البولي يوريثان نوعًا جديدًا من ألواح الساندويتش ذات الكفاءة العالية والموفرة للطاقة. تمتلئ المادة الأساسية بالرغوة الداخلية ولديها خصائص عزل حراري جيدة. يستخدم على نطاق واسع في صناعة الأدوية ، المستشفيات ، صناعة الأغذية ، الصناعة الكيميائية إلخ.

China clean room door

انزلاق باب الغرفة النظيفة

نظرة عامة : توفر أنظمة الأبواب المنزلقة في الغرف النظيفة أداءً استثنائيًا ، حيث تقدم مجموعة واسعة من الخيارات المبتكرة لتلبية احتياجات جميع البيئات. من مداخل المستشفيات إلى متاجر البيع بالتجزئة ؛ يتم توفير عملية سلسة وهادئة وموثوقة مع خيارات التكوين المعيارية. تضمن المرونة في التصميم أن أنظمة الأبواب المنزلقة الأوتوماتيكية تناسب أي تطبيق.

Custom Clean Room Ceiling Panel

نظام لوحة السقف غرفة نظيفة

نظرة عامة : لوحة السقف في الغرفة النظيفة جزء مهم من نظام الغرفة النظيفة. يستخدم عادةً في مشاريع الغرف النظيفة حيث يكون مستوى النظافة مرتفعًا نسبيًا ، على سبيل المثال ، الفئة 100 ، الفئة 1000 ، 100000. يستخدم على نطاق واسع في صناعة الإلكترونيات ، الصناعة الكيميائية ، الصناعة العسكرية ، إلخ ، ويستخدم أيضًا في الصناعات الأخرى. وتتمثل المهمة الرئيسية لنظام سقف الغرفة النظيفة في دعم معدات ffu (المروحة ، وحدة المرشح) ، وأنظمة رش الحرائق ، وأنظمة الإضاءة ، وأنظمة البث وما إلى ذلك. يتم تعليق نظام سقف الغرفة النظيفة من هيكل المبنى أو الهيكل الصلب بمكونات التعليق . لقد تم تصميم وتطوير نظام سقف الغرفة النظيفة الذي أنتجته شركتنا بعناية على مدار 10 أعوام ، ويتألف من مزايا أنظمة الشبكة t المختلفة ، خفيفة الوزن ، قوة عالية ، يمكن السير عليها ، سهلة التركيب ، وما إلى ذلك. هذا هو الأساس لعمليات تثبيت النظام المتعددة.

China Modular Cleanroom Wall

غرفة نظيفة نظام الجدار وحدات

نظرة عامة : نظام الجدار المعياري عبارة عن منشآت مصممة لغرض مجالات معينة من البحث مثل الأبحاث البيولوجية أو الكيميائية ، وأيضًا لتصنيع بعض المنتجات عالية الدقة. شوكة ، ستائر الهواء ومطاردات فائدة. يعمل نظام التوصيل "التوصيل والتشغيل" على التخلص فعليًا من التعديلات في موقع العمل ، مع توفير مرونة لا مثيل لها.

China Air Shower Clean Rooms

غرفة الاستحمام الهواء النظيف

نظرة عامة : دش الهواء هو الممر الضروري للعمال لدخول الغرفة النظيفة. إنه جهاز ينفخ الغبار من خلال تدفق هواء عالي السرعة ، مما يمكن أن يقلل التلوث الناجم عن الدخول إلى الغرفة النظيفة وتركها. دش الهواء هو جهاز تنقية جزئي متعدد الاستخدامات مثبت بين الغرفة النظيفة والغرفة غير النظيفة.

China Clean Room Ceiling

غرفة نظيفة نظام إخفاء شريط السقف

نظرة عامة : لا يمكن لنظام سقف شريط الإخفاء ، تحت السقف الداخلي ، رؤية السقف الشريطي ، فقط السقف يمكن رؤيته بدوره ، يعتمد التعليق على العلاقة بين سقف الشريط الخفي والسقف لتحقيق الحاملة للوزن تأثير.

طلب عرض أسعار مجاني

لتقديم طلبات للحصول على مزيد من المعلومات ، اتصل بنا

إجراء مكالمة

+86 15565506919

ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني

michelle@wonclean.com
طلب عرض أسعار مجاني
لمزيد من التفاصيل المنتج والمنتجات الجديدة ، يرجى ترك رسالة. سنقوم بالرد بسرعة!
اترك رسالة Request A Free Quote
لمزيد من التفاصيل المنتج والمنتجات الجديدة ، يرجى ترك رسالة. سنقوم بالرد بسرعة!

Products
Home /

Clean room equipment

/Clean laminar flow hood

Clean laminar flow hood

Overview:

Purified laminar flow cover is an air purification unit that can provide a locally clean environmentIt can be installed flexibly above the process points requiring high cleanliness.

  • Brand:

    Wonclean
  • Product Origin:

    China
  • Shipping Port:

    Shanghai
  • Lead Time:

    25

New Products

  • Product Details

Introduction detail:

Purified laminar flow cover  is an air purification unit that provides a local clean environment. It can be flexibly installed above the process point where high cleanliness is required. It can be used alone or in combination to form a strip-shaped clean area.Purified laminar flow cover passes the air through a high-efficiency filter at a certain wind speed to form a uniform flow layer, so that the clean air is vertically unidirectional, thereby ensuring the cleanliness of the process area.

 

Features:

●The cabinet is made of high quality SUS304 stainless steel, which is easy to clean;

● Top air supply, high efficiency filter efficiency ≥99.99%@0.3um, the operating area purification level is higher than the room cleanliness;

● The inverter adjusts the  wind speed ; the button controls the lighting and power.


Parameter:

Technical reference

Material

Stainless steel panel

Features

Hanging type  landing support type

 

Applications

Precision Machinery, Electronics, Pharmaceuticals, Food, Fine Chemicals

Usage, purification

Usage

purification

Average wind speed

0.25-0.45m/s (adjustable)

Noise

≤62dB(A)

Power supply

220V  50HZ

Certification

ISO9001:2008; SGS

 


Leave A Message
For more product details and new products, please leave a message.We'll reply quickly!
If you have questions or suggestions,please leave us a message,we will reply you as soon as we can!

Related Products

Clean room pass box manufacturer

Clean room pass box

Overview: Pass box is a kind of auxiliary equipment for clean room. It is mainly used for the transfer of small items between clean area to another clean area, between clean area and non-clean area, to reduce the number of times the clean room is opened and pollute the clean room. Reduce to a minimum. The transfer window is made of stainless steel and is smooth and smooth. The double doors are interlocked to each other to effectively prevent cross-contamination. They are equipped with electronic or mechanical interlocking devices and equipped with ultraviolet germicidal lamps.

China Air Shower Clean Rooms

Clean room air shower

Overview: The air shower is the necessary passage for workers to enter the clean room. It is a device that blows dust through high-speed airflow, which can reduce the pollution caused by entering and leaving the clean room. The air shower is a highly versatile partial purification device installed between the clean room and the non-clean room.

Pharmaceutical Weighing Booth Manufacturers

Clean room weighing cover

Overview: The weighing cover is a kind of local purification equipment specially used in pharmaceutical, microbial research and scientific experiments place special local purification equipment...

BERNOULLI LAMINAR AIR CURTAIN HOOD

BERNOULLI LAMINAR AIR CURTAIN HOOD

Overview: The core technology of the Bernoulli laminar flow air curtain fume hood enables the air in the fume hood to form an overall stable flow structure, which not only accelerates the discharge of harmful gases, but also reduces the total exhaust volume of the fume hood....

E'FLOW DAMPER

E'FLOW DAMPER

Overview: Miaoliu smart air valve adopts an innovative combination design of multi-point impeller flow meter and multi-blade structure, which can respond quickly and accurately detect the air flow status. It has been tested and verified by the National Air Conditioning Equipment Quality Supervision and Inspection Center and Shanghai Tongji University, and has low wind resistance and low noise. , low energy consumption and other advantages....

China Clean Room Ceiling

Clean room false ceiling system

Overview: The T-bar ceiling system is suspended by an aluminum alloy beam shaped like the inverted letter "T", which is used on both sides are used to support the weight of the ceiling,, and the middle part of the structure is used for suspension.

Custom Clean Room Ceiling Panel

Clean room Ceiling panel system

Overview: The clean room ceiling panel is an important part of the clean room system. It is usually used in clean room projects where the cleanliness level is relatively high, for example, Class 100, Class 1000, 100000. It is widely used in the electronics industry, chemical industry, military industry, etc. And it is also used in other industries...

Clean room accessories

Clean room Aluminium profile

Overview: The aluminum profile is an aluminum material obtained by hot melt and extrusion to obtain different cross-sectional shapes. The production process of aluminum profiles mainly includes three processes of casting, extrusion and coloring.

Interlock system

Interlock system

Overview: The clean area door interlock is a safety protection device for clean areas. It can effectively prevent air pollution in the clean area and protect items in the clean area from external pollution....

E'FLOW DAMPER

E'FLOW DAMPER

Overview: Miaoliu smart air valve adopts an innovative combination design of multi-point impeller flow meter and multi-blade structure, which can respond quickly and accurately detect the air flow status. It has been tested and verified by the National Air Conditioning Equipment Quality Supervision and Inspection Center and Shanghai Tongji University, and has low wind resistance and low noise. , low energy consumption and other advantages....

Fireproof glass window

Fireproof glass window

Overview: Fireproof window refers to a window that can meet the requirements of fire stability and fire integrity in a certain period of time, together with the frame...

 
Leave A Message Request A Free Quote
For more product details and new products, please leave a message.We'll reply quickly!